مرضية / كبار

التاريخ: الاثنين, أغسطس 17, 2015 - 23:35
كانت بدايتي وساوس قهرية بمعنى الكلمة من وسواس وضوء عقيدة صلاة الخوف من الموت الخوف على الاهل طبعا هذا من سنوات ولم اتناول اي دواء لكن جسمي خلال هاالسنوات يحس بالقلق وعدم الراحة النفسية لين جاء يوم كنت نايمة وفجاءة جلست على ظربات قلب شديدة جدا وعدم توازن في الجسم ثم ذهبت الى المستشفى ولم يظهر اي شي لي ثم بعد ذلك عرفت ان الحالة نفسية وكان جسمي في هالوقت من بعد الفجاءة احس بالقلق واهتزاز اعصابي جسمي بعد ذلك ذهبت الى المستشفى النفسي واعطاني حبوب السيروكسات مشيت معه وارتحت معه بس اعراضه الانسحابية حادة ومتعبة وبعد ذلك جسمي تعود على الحبوب
وصارت تجيني اعراض انسحابية وغير الدكتور لي الحبوب الى السب
التاريخ: الاثنين, أغسطس 17, 2015 - 01:07
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا رجل عمري 33 سنة وأعمل معلما متزوج ولدي طفل أعاني من الرهاب الاجتماعي منذ صغري بفعل التربية ولم أكن أعلم ما هذه الحالة التي أعيش فيها وكنت أظنها جزءا من شخصيتي درست وتخرجت وكنت متفوقا في الدراسة لكني أعاني من الرهاب في المدرسة والجامعة وأصبحت معلما فأصبحت متوترا في العمل وخاصة في الاجتماعات والاحتفالات وفي الحديث مع المدير والمشرفين والتقديم أمام الطلاب بالمكرفون وكذلك في المناسبات الاجتماعية وإمامة الناس في الصلاة وفي كل مواقف الحياة حين أواجه أشخاصا غرباء سواء في العمل أو السوق أو المسجد أو أي مكان آخر تظهر علي أعراض القلق من رجفة وغصة بالحلق وشدة العضلات وصعوبة
التاريخ: الأحد, أغسطس 16, 2015 - 07:27
السلام عليكم
اصبت مؤخراً با أرق عند النوم وقلق وخوف وعندي قولون عصبي وقرحه بالمعده
احيانا اكون طبيعيه ما احس بتعب وفتره ينقلب مزاجي واتعب واقلق
عمري ٢٣ فتاه
هل هناك حل للتغلب على هالمشاكل دون الذهاب للمستشفى لان لا استطيع الذهاب
ودون استخدام دواء طبي

وشكراً لكم
التاريخ: الجمعة, أغسطس 14, 2015 - 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا شابة في المقتبل من عمري ابتلاني الله بالحبوب في وجهي حاولت وحاولت ان اتخلص منها لكن بلا جدوى دعوت الله ومازلت ادعوه ان يخلصني لان هذه الحبوب تشوه جمالي استخدمت الكثير من الخلطات لكن فتره تخف الحبوب وفتره ترجع وانا اكره ذلك انا طالبه جامعيه والشكل مهم بالجامعه لكن لاشيء بيدي قلت لااخواني ان يذهبوا بي الى طبيب متخصص بالبشره لكن لااحد يلبي طلبي تعبت وانا اقول لهم لكن سامحهم الله لايساعدوني اضطررت ان اوصي احد باان يشتري لي مرهم اسمه اكرتين الضروره دعتني ان استخدمه لااعلم اضراره ولااعلم ماسيحدث لي بعد مدة من استخدامة لكن تعبت وضاقت بي الحياة انا اسالكم عن هذا ال
التاريخ: الخميس, أغسطس 13, 2015 - 16:11
البروفيسور عبدالله السبيعي المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دكتور انا استخدم سيبرالكس 20 مج لنوبات الهلع والوسواس والخوف من الموت ولله الحمد في تحسن ولكن عندي مشكلة التوتر والارق وأضاف لي طبيبي 10 مج من سيروكسات بداعي انه سيزيل التوتر ويهديني شوي ...
لكن اخاف من الجمع بينها ولثقتي بالله ثم بك استشرتك هنا ..
هل يوجد مشكله في استخدامها بهذه الطريقة؟
وهل استطيع اخذ كلا الدوائين معا في نفس الوقت؟

وجزاك الله عنا كل خير

الصفحات